الرئيسية
معلومات عنا
المنتجات
مدونات
الأسئلة الشائعة
اتصل بنا

تواصل معنا

مضخة محلول

الرئيسية >  المنتجات >  مضخة محلول

مضخات لوشن شفافة مع قفل مشبك للعناية الشخصية بالبشرة

مضخات كريم


نقدم لكم مضخات اللوشن الشفافة ذات القفل المشبك للعناية الشخصية بالبشرة من العبوة اللامعة. المنتج الذي تم تصميمه وهو بالتأكيد من الدرجة الأولى يجعل روتين العناية بالبشرة الخاص بك فعالاً وسهلاً. والذي يتضمن تشريحًا بشريًا بسيطًا وواضحًا لمراقبة كمية الكريم المفضل لديك، أو المنظفات التي قد تكون سائلة حقًا مما يضمن عدم مغادرتك أبدًا.


ميزة قفل المشبك المرتبطة بمضخة المستحضر مريحة ومعقولة. يمنع الانسكابات التي تكون تسربًا عرضيًا، مما يجعله مثاليًا للسفر ومنطقة التخزين. كما أن حجمها الصغير يتناسب تمامًا مع حقيبتك أو حقيبتك، حيث يمكنك بسهولة حملها معك. ما يعنيه هذا هو أنه من الممكن حمل خدمات ومنتجات العناية بالبشرة التي اخترتها دون القلق بشأن انسكابها أو تقطرها.


تم تصميم مضخات الكريم خصيصًا من المتانة والمتانة في ذهنك. من المؤكد أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة متينة ومقاومة للارتداء والتمزق. مما يعني أنه من الممكن الاستفادة منها لأي فترة تقريبًا، وهذا في الواقع ممتد للقلق بشأن أي أضرار أو كسور. وعلى الرغم من أنها شفافة، إلا أنها مهمة سهلة للغاية، حيث يتم تنظيفها وإعادة تعبئتها بالكريم أو الكريم أو المنظف الذي تفضله، وهو أمر سائل حقًا.


إن مضخات المستحضر الشفافة المزودة بقفل مشبك للعناية الشخصية بالبشرة من Shiny Packaging هي حقًا شيء عادي ومتعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في منتجات العناية بالبشرة المختلفة. يمكن استخدامه للصابون السائل وكريم الجسم وكريم اليد وكريمات الوجه وكذلك المنتجات الأخرى المماثلة. بهذه الطريقة الحقيقية، سيكون من الممكن إنفاق مبلغ أقل عن طريق الشراء بكميات كبيرة وملء الموزعات الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك.


تفخر الشركة المصنعة، Shiny Packaging، بتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة تساعد في جعل الحياة أسهل للمستخدمين. لقد تم بالفعل فهمها لجودتها وموثوقيتها، بالإضافة إلى أن مضخات اللوشن الشفافة المزودة بقفل مشبك للعناية الشخصية بالبشرة ليست استثناءً فعليًا. المنتج عبارة عن مجموعة مكونة من ستة منتجات، مما يساعد على إعادة التعبئة والاستمتاع بسهولة الحصول على منتجات العناية بالبشرة التي اخترتها والتي يتم تقديمها بسهولة في المنزل، وفي بيئتك التي تعمل في أي مكان يمكنك الحصول عليه.


غالبًا ما تكون مضخات المستحضر الشفاف المزودة بقفل مشبك للعناية الشخصية بالبشرة من Shiny Packaging منتجًا عالي الجودة ومتينًا ومتعدد الاستخدامات مما يجعل روتين العناية بالبشرة الخاص بك أكثر عملية وسهولة وكفاءة. بفضل وظيفة الشفافية وقفل المشبك، يمكنك تقدير القدرة على حمل منتجات العناية بالبشرة التي اخترتها والتي تحصل عليها دون القلق بشأن الانسكابات أو التسرب معك في أي مكان.


احصل لك اليوم!








اسم المنتج

مضخة محلول

رقم الصنف.

هج-OP105

الخامة

PP

لون

أي لون هو متاح

العنق

24/410

نوع الاغلاق

سلاسة

معدل التصريف

1 سم مكعب ± 0.1 سم مكعب

تطبيق

الصابون السائل؛ غسول العناية بالبشرة الخ

فئة الإشتراك

رتب بدقة على لوح الرغوة قبل التحميل في علب كرتونية قياسية

مكان المنشأ

يوياو، تشجيانغ، الصين

ميناء تسليم

فوب نينغبو/شنغهاي، الصين

منفذ الدفع

T / T، L / C

عينة

عينة مجانية

OEM / ODM

نعم

الحد الأدنى للطلب

10000 قطع

مهلة

35-40 يوما بعد الحصول على مقدمك



المنتجات الموصى بها

  • موزع الصابون السائل والغسول والكريم باللون الأسود مع قفل بمشبك 24/410

    موزع الصابون السائل والغسول والكريم باللون الأسود مع قفل بمشبك 24/410

  • زجاجة مضخة كريمات وغسول وشامبو بلاستيكية شفافة 24/410

    زجاجة مضخة كريمات وغسول وشامبو بلاستيكية شفافة 24/410

  • مضخة كريم لوشن للسيروم وعلاجات الجل بقفل من اليسار إلى اليمين 24/410

    مضخة كريم لوشن للسيروم وعلاجات الجل بقفل من اليسار إلى اليمين 24/410

  • مضخة لوشن وكريم ألومنيوم لمستحضرات التجميل من سيلفر للعناية بالبشرة 0.5 سي سي 18/410

    مضخة لوشن وكريم ألومنيوم لمستحضرات التجميل من سيلفر للعناية بالبشرة 0.5 سي سي 18/410

  • مضخة توزيع بلاستيكية بيضاء للغسول والكريم والشامبو والجل بفوهة منحنية 24/410 1cc

    مضخة توزيع بلاستيكية بيضاء للغسول والكريم والشامبو والجل بفوهة منحنية 24/410 1cc

  • موزع شامبو وجل استحمام بلاستيكي بفوهة طويلة أسود 24/410

    موزع شامبو وجل استحمام بلاستيكي بفوهة طويلة أسود 24/410

  • مضخة غسول بلاستيكية ذات ياقة رمادية للصابون السائل والكريم 24/410

    مضخة غسول بلاستيكية ذات ياقة رمادية للصابون السائل والكريم 24/410

  • لوشن جولد ألومنيوم، مصل الشعر، مضخة كريم معالجة 24/410

    لوشن جولد ألومنيوم، مصل الشعر، مضخة كريم معالجة 24/410

  • مضخة بلاستيك PP بيضاء 24/410 0.25cc للغسول والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل

    مضخة بلاستيك PP بيضاء 24/410 0.25cc للغسول والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل

استفسر

Home
About Us
Products
Blogs
FAQ
Contact Us

Get in touch

Lotion pump

Home >  Products >  Lotion pump

Transparent Lotion Pumps with Clip Lock For Personal Skincare

CREAM PUMPS


Presenting the Transparent Lotion Pumps with Clip Lock for Personal Skincare from Shiny Packaging. The product this might be built that is certainly top-notch create your skincare routine efficient and effortless. Which contains anatomy is human clear simple to monitor the amount of your cream that is favorite, or detergent this might be really fluid ensuring you never leave.


The clip lock feature linked with lotion pump is convenient and sensible. It stops spills that are accidental leakage, making it perfect for travel and storage area. Its compact size additionally fits perfectly in your bag or case, it wherever you can actually simply enable you to simply just take. What this implies is it is possible to carry your chosen skincare services and items without worrying about them spilling or dripping.


The cream pumps are particularly built from durability and durability in your mind. They certainly are manufactured from top-notch materials which are sturdy and resistant to place on and tear. Meaning it's possible to create usage of these for almost any period this is actually extended worrying all about any damages or breakages. And in addition while they're transparent, it is truly an task that is straightforward clean them up and refill along with your desired cream, cream, or detergent this is really fluid.


The Transparent Lotion Pumps with Clip Lock for Personal Skincare from Shiny Packaging is really a plain thing that is versatile can be used for different skincare products. It can be utilized for fluid soap, body cream, hand cream, facial creams, and also other products which are comparable. In this manner that is real it shall be possible to spend less by purchasing in bulk and filling your dispensers being clear to your preference.


The manufacturer, Shiny Packaging, takes pride in delivering top-notch and items which are affordable help make life easier for users. They have already been understood for their quality and reliability, plus the Transparent Lotion Pumps with Clip Lock for Personal Skincare is no exclusion that is actual. The product will be a pack of six, that helps refill and luxuriate in the straightforward getting your chosen skincare things easily offered at home, in your environment that is working anywhere you will get.


The Transparent Lotion Pumps with Clip Lock for Personal Skincare from Shiny Packaging is often a top-quality, durable, and product that is versatile makes your skincare routine more workable, effortless, and efficient. Having its transparency and clip lock function, you are able to appreciate the ability of holding your chosen skincare products you obtain without worrying about spills or leakage with you anywhere.


Get yours today!








Product Name

lotion pump

Item No.

HJ-OP105

Material

PP

Color

Any color is available

Neck

24/410

Closure type

Smooth

Discharge Rate

1cc±0.1cc

Application

liquid soap;skin care lotion etc

Package

Arrange neatly on foam board before loading into standard cartons

Place of origin

Yuyao, Zhejiang, China

Delivery Port

FOB NINGBO/SHANGHAI,CHINA

Payment Port

T/T, L/C

Sample

Free sample

OEM/ODM

YES

MOQ

10000pcs

Lead Time

35-40 days after get your deposit



Recommended Products

  • Black Color Liquid Soap, Lotion and Cream Dispenser With Clip Lock 24/410

    Black Color Liquid Soap, Lotion and Cream Dispenser With Clip Lock 24/410

  • 24/410 Plastic Clear Creams, Lotion and Shampoo Pump Bottle

    24/410 Plastic Clear Creams, Lotion and Shampoo Pump Bottle

  • Cream Lotion Pump Dispenser for Serums and Gel treatments left-right lock 24/410

    Cream Lotion Pump Dispenser for Serums and Gel treatments left-right lock 24/410

  • Sliver Cosmetic Aluminum Lotion and Cream Pump For skincare 0.5cc 18/410

    Sliver Cosmetic Aluminum Lotion and Cream Pump For skincare 0.5cc 18/410

  • White Plastic Dispenser Pump for Lotion, Cream, Shampoo and Gel with Curved Nozzle 24/410 1cc

    White Plastic Dispenser Pump for Lotion, Cream, Shampoo and Gel with Curved Nozzle 24/410 1cc

  • Black Long Nozzle Plastic Shampoo and Shower Gel Dispenser 24/410

    Black Long Nozzle Plastic Shampoo and Shower Gel Dispenser 24/410

  • Gray Collar Plastic Lotion Pump for Liquid Soap and Cream 24/410

    Gray Collar Plastic Lotion Pump for Liquid Soap and Cream 24/410

  • Gold Aluminum Lotion, Hair serum, Cream Treatment Pump 24/410

    Gold Aluminum Lotion, Hair serum, Cream Treatment Pump 24/410

  • 24/410 0.25cc White PP Plastic Pump for Lotion, Skincare, Cosmetics

    24/410 0.25cc White PP Plastic Pump for Lotion, Skincare, Cosmetics

Inquiry