الرئيسية
معلومات عنا
المنتجات
مدونات
الأسئلة الشائعة
اتصل بنا

تواصل معنا

مضخة لوشن زنبركية بلاستيكية

الرئيسية >  المنتجات >  مضخة محلول >  مضخة لوشن زنبركية بلاستيكية

جميع مضخة المستحضر البلاستيكية ذات قفل يسار يمين

مضخة غسول بلاستيكية


إن بدء تشغيل مضخة الغسول البلاستيكية بالكامل بقفل يسار يمين، يعد إضافة ضرورية إلى روتين العناية بالبشرة أمرًا شخصيًا. تم تصنيع هذا النظام من قبل الشركة المصنعة التي تثق في التغليف اللامع، وهو نظام ثوري لتوفير الراحة التي تجعل العناية بالبشرة روتينًا يوميًا.


تم إنشاء مضخة اللوشن هذه لاستخدام معظم الحاويات التي توفر خيارات حجم الرقبة التقليدية 24/410 و28/410. كان تبديل المضخة القديمة أسهل باستخدام تقنية اللف والقفل البسيطة التي تثبت المضخة على الزجاجة في لحظات. لا يوجد تسربات يمكن أن تكون انسكابات والتي يمكن أن تكون أبعد من ذلك دون أي نفايات إضافية للمنتج!


يتم دفع الفوهة إلى الأسفل، وتشتمل كل مضخة غسول بلاستيكية على نظام قفل يسار يمين فريد يوفر تحكمًا دقيقًا ومعززًا لمضخات كريم التيار الرئيسي التي يتم توزيع المنتج فقط. هذا يعني أنك قادر على توزيع المبلغ المحدد الذي ستحتاجه عن غير قصد دون الضغط كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة القفل الأيمن والأيسر على إيقاف التحرير الذي يحدث عن طريق الخطأ لوضعك أو أمتعتك، مما يجعلها الرفيق المثالي للسفر.


مصنوعة من بلاستيك عالي الجودة وصديق للبيئة، مضخة الكريم هذه متينة وتدوم طويلاً. يمكن أن يتحمل الاستخدام المتكرر لفترات طويلة دون أن ينكسر أو يكتسب. يضفي التصميم الناعم والأنيق واللمسة النهائية الأنيقة القليل من الجمال على أي حمام، بالإضافة إلى أن حركة المضخة ناعمة كالحرير وسهلة الاستخدام.


تتميز مضخة اللوشن البلاستيكية بالكامل بقفل يسار يمين بوسائل فعالة وخالية من الفوضى لإصلاح الحفاظ على مظهر طبقة الجلد وتجربتها الأكثر فائدة سواء كنت تستخدمها لتوزيع مرطبك اليومي أو مصل الوجه أو كريم علم وظائف الأعضاء. بشر. إنه يلغي الحاجة إلى الضغط أو الرج، من أجل الاستمتاع بروتين العناية بالبشرة بكل بساطة


إن غسول Shiny Packaging بالكامل مصنوع من البلاستيك، وهو بالتأكيد جهاز Left Right Lock وهو جهاز يجب على أي شخص أن يقدر الدقة والراحة في روتين العناية بالبشرة. إن عملية التثبيت السهلة والتحكم المعزز والتصميم المتين الذي تحتاجه لتوزيع اللوشن هو منتج يجب أن يمتلكه الجميع. تعتمد على معيار التغليف اللامع لتوفير الإجابة الأفضل لتحديات العناية بالبشرة اليومية. 


اليوم، اطلب منتجك واشعر بالفرق!











اسم المنتج

مضخة محلول بلاستيكية بالكامل

رقم الصنف.

هج-PP102

الخامة

PP، بوك الربيع

لون

أي لون هو متاح

العنق

24/410,28/410

نوع الاغلاق

سلاسة

معدل التصريف

1.8 سم مكعب ± 0.1 سم مكعب

تطبيق

الصابون السائل وغسول العناية بالبشرة وما إلى ذلك

فئة الإشتراك

يتم تجميعها أو ترتيبها بشكل أنيق على ألواح الرغوة قبل التحميل في علب كرتونية قياسية

مكان المنشأ

يوياو، تشجيانغ، الصين

ميناء تسليم

فوب نينغبو/شنغهاي، الصين

منفذ الدفع

T / T، L / C

عينة

عينة مجانية

OEM / ODM

نعم

الحد الأدنى للطلب

10000 قطع

مهلة

35-40 يوما بعد الحصول على مقدمك



المنتجات الموصى بها

استفسر

Home
About Us
Products
Blogs
FAQ
Contact Us

Get in touch

Plastic spring Lotion pump

Home >  Products >  Lotion pump >  Plastic spring Lotion pump

All Plastic Lotion Pump Left Right Lock

PLASTIC LOTION PUMP


Starting the All Plastic Lotion Pump with Left Right Lock, a must have addition to your skincare routine is personal. Manufactured by the manufacturer that trusted Shiny Packaging, this system is revolutionary to create convenience that effortless your skincare is daily regime.


This Lotion Pump was created to utilize most containers providing the conventional 24/410 and 28/410 neck size options. Switching down your pump that is old was easier using the twist-and-lock that is technique that is straightforward which secures the pump towards the bottle in moments. No leakages being spills which can be further without any more product waste!


The nozzle is pushed down, the each Plastic Lotion Pump includes a unique Left Right Lock system that offers control that is precision that is enhanced main stream cream pumps that only product that is dispense. This implies you are able to dispense the amount is exact of you shall inadvertently require without squeezing down way too much. Plus, the Left Right Lock feature stops release that accidental your situation or baggage, rendering it the travel companion that is ideal.


Made of top-quality, eco-friendly plastic, this cream Pump is durable and lasting. It could withstand repeated use over extensive periods without breaking or gaining. The smooth, sleek design and elegant finish put in a little beauty to any restroom, together with pump action is silky smooth and effortless to utilize.


The All Plastic Lotion Pump Left Right Lock has an efficient and mess-free means to fix keep the skin layer layer looking and experiencing its most helpful whether you're with it to dispense your day to day moisturizer, facial serum, or physiology cream is human. It eliminates the necessity for squeezing or shaking, in order to enjoy your skincare routine with simpleness


Shiny Packaging's all lotion is plastic Left Right Lock is definitely an device that anyone is a must values accuracy and convenience within their skincare routine. Its easy installation procedure, enhanced control, and design that is durable you lotion dispensing needs that it is a must have product for all. Are based upon the standard of Shiny Packaging to provide the answer that is better to your day-to-day skincare challenges. 


Today, order yours and feel the difference!











Product Name

All plastic lotion pump

Item No.

HJ-PP102

Material

PP,POK spring

Color

Any color is available

Neck

24/410,28/410

Closure type

Smooth

Discharge Rate

1.8cc±0.1cc

Application

Liquid soap, skin care lotion etc

Package

Bulk or arrange neatly on foam board before loading into standard cartons

Place of origin

Yuyao, Zhejiang, China

Delivery Port

FOB NINGBO/SHANGHAI,CHINA

Payment Port

T/T, L/C

Sample

Free sample

OEM/ODM

YES

MOQ

10000pcs

Lead Time

35-40 days after get your deposit



Recommended Products

Inquiry