الرئيسية
معلومات عنا
المنتجات
مدونات
الأسئلة الشائعة
اتصل بنا

تواصل معنا

مضخة لوشن زنبركية بلاستيكية

الرئيسية >  المنتجات >  مضخة محلول >  مضخة لوشن زنبركية بلاستيكية

زجاجات موزع مضخة غسول الربيع البلاستيكية لمستحضرات التجميل 24/410 28/410

مضخة لوشن الربيع البلاستيكية


نقدم لكم زجاجات توزيع مضخة لوشن الزنبرك البلاستيكية لمستحضرات التجميل 24/410 28/410 من خلال العلامة التجارية التي تحمل الاسم، وهي بالتأكيد عبوة لامعة وذات سمعة طيبة. المنتج المبتكر مصمم لتوفير طريقة موثوقة وخالية من الفوضى لتوزيع مستحضرات التجميل المفضلة لديك مثل اللوشن وصابون اليد والشامبو.


يمكن شراء زجاجات توزيع مضخة الفينيل سبرينج لمستحضرات التجميل بحجمين؛ 24/410 و 28/410. الحجم 24/410 يحمل حوالي 250 مل من السائل، على الرغم من أن الحجم 28/410 يستوعب ما يصل إلى 500 مل. وبالتالي، فإن منحك القوة اللازمة، يعد هذا بالتأكيد كافيًا للحفاظ على عناصر التجميل التي اخترتها في المقياس الزمني المناسب، وهذا في الواقع يزيد من متطلبات الاهتمام بنفسك.


تم تصميم زجاجات توزيع مضخة اللوشن الزنبركية البلاستيكية لمستحضرات التجميل 24/410 28/410 لتوفير حركة يتم التعامل معها، والتي ستساعدك على الاستفادة من الكمية المناسبة دون إضاعة أي شيء. يمكن أيضًا تصميم المضخة لاستخدام مجموعة واسعة من الكريم والصابون والشامبو التي تختلف في مستواها مما يساعدك على الاستفادة منها.


تم تصميم زجاجات توزيع مضخة لوشن الزنبرك البلاستيكية لمستحضرات التجميل 24/410 28/410 بعيدًا عن المواد الاصطناعية عالية الجودة، وهي متينة حقًا ومقاومة للكسر. تميل الحاويات إلى أن تكون خفيفة الوزن وبسيطة ولا يمكن تحملها، وهذا بالتأكيد أمر صعب مما يجعلها مثالية للاستخدام في الحمام أو الغرفة أو عند السفر.


المنتج البلاستيكي المستخدم في صنع هذه الحاويات صديق للبيئة وسيتم إعادة تدويره. ما يعنيه هذا هو أنهم يتعاملون بمسؤولية دون إجهاد البيئة البيئية التي يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية على الحاويات والتخلص منها.


زجاجات توزيع مضخة لوشن الفينيل سبرينج لمستحضرات التجميل 24/410 28/410 من Shiny Packaging هي منتج استثنائي تم تصميمه ليقدم خيارًا وخاليًا من الفوضى، وهذا بالتأكيد هو الاستغناء عن منتجات التجميل المختارة الفعالة. المضخة سهلة الاستخدام وتعمل مع مجموعة متنوعة قد تكون واسعة جدًا، حيث يتم إنتاج الزجاجات من مواد صناعية عالية الجودة وهي بالتأكيد متينة وصديقة للبيئة. جنبًا إلى جنب مع حاوياتك، يمكنك أن تتوقع أن تكون قادرًا على الاحتفاظ بأشياء التجميل الخاصة بك وتوزيعها بسهولة مع الحفاظ على منطقتك مرتبة وأنيقة.


احصل على واحدة لنفسك واستمتع براحة لا نهاية لها حقًا.







اسم المنتج

مضخة محلول الربيع البلاستيكية

رقم الصنف.

هج-PP101

الخامة

PP، TPE الربيع

لون

أي لون هو متاح

العنق

24/410,28/410

نوع الاغلاق

مضلع/ناعم

معدل التصريف

1.0 سم مكعب ± 0.1 سم مكعب

تطبيق

الصابون السائل وغسول العناية بالبشرة وما إلى ذلك

فئة الإشتراك

يتم تجميعها أو ترتيبها بشكل أنيق على ألواح الرغوة قبل التحميل في علب كرتونية قياسية

مكان المنشأ

يوياو، تشجيانغ، الصين

ميناء تسليم

فوب نينغبو/شنغهاي، الصين

منفذ الدفع

T / T، L / C

عينة

عينة مجانية

OEM / ODM

نعم

الحد الأدنى للطلب

10000 قطع

مهلة

35-40 يوما بعد الحصول على مقدمك



المنتجات الموصى بها

استفسر

Home
About Us
Products
Blogs
FAQ
Contact Us

Get in touch

Plastic spring Lotion pump

Home >  Products >  Lotion pump >  Plastic spring Lotion pump

Plastic Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics 24/410 28/410

PLASTIC SPRING LOTION PUMP


Introducing the Plastic Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics 24/410 28/410 through the name brand this is certainly Shiny that is reputable Packaging. The product that is innovative made to offer a reliable and method that is mess-free dispense your preferred cosmetic products such as for instance lotion, hand soap, and shampoo.


The vinyl Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics can be purchased in two sizes; 24/410 and 28/410. The 24/410 size holds around 250 ml of liquid, even though 28/410 size takes just as much as 500 ml. Thus giving you with running down to you power this is certainly adequate maintain your chosen beauty items for the right time scale this is really extended the requirement to concern yourself.


This Plastic Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics 24/410 28/410 have been designed to provide a movement that is handled of, that will help you make use of the amount that is right of without wasting any. The pump can also be developed to utilize an assortment this is certainly wide of, with cream, soap, and shampoo that vary in level that will help you take advantage of it.


The Plastic Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics 24/410 28/410 are designed away from top-quality synthetic this is really durable and shatter-resistant. The containers tend to be lightweight and simple that isn't undertake this is certainly hard making them ideal for employed in the bathroom, room, or when traveling.


The plastic type product used in making these containers is eco-friendly and you will be recycled. What this means is them responsibly without straining the environmental surroundings which can be environmental could be environmental works extremely well the containers and acquire rid of.


The vinyl Spring Lotion Pump Dispenser Bottles For Cosmetics 24/410 28/410 from Shiny Packaging is an item which is exceptional was built to offer a choice and mess free this is certainly dispense this is certainly efficient selected beauty products. The pump is not difficult to use and works together an assortment this might be really wide of, as the bottles are produced from top-quality synthetic this is certainly durable and eco-friendly. Together with your containers, you can expect to conveniently be able to keep and dispense your beauty things while keeping your area arranged and neat.


Grab yourself one and luxuriate in convenience that is truly endless.







Product Name

plastic spring lotion pump

Item No.

HJ-PP101

Material

PP,TPE spring

Color

Any color is available

Neck

24/410,28/410

Closure type

Ribbed /Smooth

Discharge Rate

1.0cc±0.1cc

Application

Liquid soap, skin care lotion etc

Package

Bulk or arrange neatly on foam board before loading into standard cartons

Place of origin

Yuyao, Zhejiang, China

Delivery Port

FOB NINGBO/SHANGHAI,CHINA

Payment Port

T/T, L/C

Sample

Free sample

OEM/ODM

YES

MOQ

10000pcs

Lead Time

35-40 days after get your deposit



Recommended Products

Inquiry